fbpx
الإلكترونيات

راوتر هواوي الجيل الخامسHuawei 5G cpe pro

راوتر هواوي الجيل الخامسHuawei 5G cpe pro

مجموعة شرائح الجيل الخامس الرائدة عالمياً، Balong 5000

تتيح مجموعة شرائح الجيل الخامس متعددة الأوضاع 7 نانومتر، Balong 5000 سرعات تنزيل تصل إلى 2.3جيجابت في الثانية*. سرعة فائقة أبعد من خيالك.

وصّل والعب، و استمتع بجيل جديد من الجيجا بايت واسع النطاق دون عناء

يُشغّل جهاز HUAWEI 5G CPE Pro بواسطة مجموعة الشرائح Balong 5000، مما يتيح الاستمتاع باتصالات النطاق العريض فائقة السرعة مع بطاقة SIM الجيل الخامس.* مصمم خصيصًا ليكون خفيف الوزن وسهل الحمل، ويمكن حمله بسهولة في أي مكان تريده ويتيح لك الوصول إلى الشبكات بحرية أكثر.

هوائيات مصممة خصيصًا لاستقبال الإشارات بشكل أفضل

لتلقي الإشارات بصورة أسرع، طورنا هوائيات فرعية مزدوجة X كاملة بمقدار 6 جيجا هيرتز صغيرة الحجم، لكن لديها حساسية عالية للإشارات. تضمن هوائيات محول التوازن ثنائي الاستقطاب تغطيةً بمقدار 360 درجة. بغض النظر عن مكان جهاز HUAWEI 5G CPE Pro، سيتم استقبال الإشارات بنجاح.

ابق متصلاً بالشبكة اللاسلكية ثنائية النطاق من GigaHome

بفضل مجموعة شرائح الشبكة اللاسلكية مزدوجة النطاق من GigaHome، يتم مدّ تغطية الشبكة اللاسلكية لجهاز HUAWEI 5G CPE Pro في كلا الجهتين العمودية والأفقية. أصبح بث الفيديوهات في الطابق العلوي من منزلك أو التواصل عبر تطبيق السكايب من مكتبك المحيط بالحدائق أسهل من أي وقت سبق.

رائع للاستخدام في الشركات الصغيرة

بالإضافة إلى المنازل، يمكن أيضًا استخدام جهاز HUAWEI 5G CPE Pro في الشركات الصغيرة والمتوسطة لتميزه بالوصول فائق السرعة والمبسط إلى الشبكات.

الوصول إلى الشبكات المبسط: الشبكة الافتراضية الخاصة — بروتوكول L2TP، و PPTP، وIPsec. سهولة تطوير وضع عميل الشبكة الافتراضية الخاصة/وضع عبور الشبكة الافتراضية الخاصة. IPv6 — حزم شبكية مزدوجة IPv6/IPv4

تطبيق المنزل الذكي من هواوي

يقدم تطبيق المنزل الذكي من هواوي تجربة جديدة شاملة في جهاز التوجيه وإدارة أجهزة المنزل الذكية.